القائمة الرئيسية

الصفحات

رويات رعب اجمل روايات رعب ستقرأها في حياتك

رويات رعب اجمل روايات رعب ستقرأها في حياتك 


بدا يبان الرعب في مجال الكتب والروايات لأول مرة عند اليونانيين والرومان حيث انة تم اكتشاف قصص رعب يونانية ورومانية ليها علاقة بالموت والأرواح الشريرة والجن والحاجات المرعبة جدا دي و انتشرت روايات الرعب مؤخراً في العالم العربي الإثارة والتشويق اللذان يبثهما الرعب في نفوس البشر، ليها تأثير ساحر، ودا خلي الجميع يحب  النوع  دا سواء كان بصرياً أو مقروءاً او حتي مسموعا فروايات الرعب من أهم أنواع الأدب في الثقافة الأمريكية، ومؤخراً أصبحت موجودة في الأدب العربي وبدأ ينتشر مجال الرعب في الروايات في الفترة الاخيرة نتيجة لما لاقتة من اقبال من القراء خاصة الشباب وخاصة في الدول العربية 



روايات رعب 4 : ما خفي كان اسؤا


رويات رعب

احترس!
ربما صدفة عابرة جعلتك تُمسك تلك الرواية، ليست رعبًا، بل هي فلسفية من الدرجة الأولى، ولكن الكاتب هُنا قد فقد عقله، كتب تلك الأوراق التي بين يديك وقتل نفسه، أو قتله المرض.. لا أدري. كُل ما أعرفه أنك ستوضع في لعبة اختارها لك الكاتب (عاصم البشبيشي). سيجعلك ترافقه إلى قبره، وسيتركك حائرًا في بضعة أسئلة.
ستعرف أن الشيطان كان بداخلك طوال الوقت.. ستُدرك أن الرحلة لن تتوقف عند موته، بل ستستمر إليك، ولن يوقفها أحد. ستُدرك أن في نهاية الرحلة ستجد ما هو أسوأ من الشيطان.
و أخيرًا، هل الغريزة هي من تحكُم الموقف، أم الموقف هو من يَحكم الغريزة

لتحميل رواية ماخفي كان اعظم اضغط هنا 
أنت الان في اول موضوع
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات